الثلاثاء، 24 نوفمبر 2009

الخروج

 
 
الخروج


مات ... وأنت ..

فتش عنى قليلا فيك ... أنا هناك ........ فيك !

*****


أيها الباقى فى دمي .

رائحتك مازالت فى عروقى

هذا أنا ... لم أعد من كنته !

أيها الباقى فى ... أعود -

أعود لأقتل نفسي فيك -

وأمحو ماتبقى من الحكايات الرديئة -

هذا أنا -

لم أعد ..... من كنتة !

ايها الباقى فى دمي ....

*****

أنا لست من تنشدة

أنا حقيقتة التى غابت عنك قليلا ..... وغابت -

وغابت عنة كثيرا

أنا هو .... أنا أنت

- الوجة الشاحب فى الاطار البسيط علي الجدار

ينتظر

ينتظر الذهاب ألى هناك ... وينتظر -

العبور من الذكريات ... ألى الذكريات

أيها الباقى ... في . فى .

سأصير يوما ما أريد

*****

المرادفات

أحبك بكل حريتي

أحبك بكل قيودي

أحبك رغم عنى

وبكل أضطرار ....

أحبك

بمفاهيمي .

وأبجدياتي الطليقة .

أحبك

ولست أملك أى أختيار ...

أحبك

مجبرا .

أحبك

مرغما .

أحبك

فأغرقيني بشوق فى كؤوس الظماء -

وتحكمي

وتحكمي فى موتي وعيش -

تحكمي ... في .

*****

السواقي

عابرون فوق الذكريات

مع القمر المسافر فى المساء

راحلون ألى العواصم .

عابرون من الذكريات

عابرون إلى الذكريات

وصاعدا

وصاعدا

وصاعدا

ألى السماء البعيده ...

إلى نفسي .

*****